Pages

Saturday, June 1, 2019

تجميع احسن رقص عربي بنات اغنيه ركاده



في الواقع ، هذا ليس صحيحًا تمامًا حيث أني جمعت أنني أحب الرقص تمامًا كطفل صغير وصغير ولكن في مكان ما خلال طفولتي تعلمت أن أكره ذلك. ليس لدي أي فكرة عن طريقة حدوث ذلك ، فكل ما أعرفه هو أنه منذ سن 12 عامًا كحد أسفل ، ولكلّ مراهقتي وأغلب حياتي البالغة ، إما أن أتجنب الوظائف حيث كان هناك رقص أو ظهرت لكن دحضت أي محاولات للحصول على ما يصل لي والانتقال إلى الموسيقى ، مدعيا أنني حاولت ولكن وجدت أنني بسهولة لا أستطيع أن أفعل ذلك. في الوقت الحاضر ، تغير كل هذا وأنا لا أقول أنني أحب الرقص ، لكن يمكنني القول أنني أستمتع بالرقص وأحب حقيقة أنه لم يعد مصدراً للخوف أو الإحراج أو الإحراج بخصوص لي.

حدث هذا التغيير لأن عيد الميلاد قبل آخر ، شقيق شريكي قدم لنا تجربة الرقص يوم كهدية عيد الميلاد لدينا. جاء هذا كصندوق عظيم إلى حد ما ومقدم جيدًا يحتوي على فيديو تعليمي وكتيب مفصل ، بالإضافة إلى هذا هذا قسيمة تتيح لنا حضور عدد لين من الدروس في أي واحد من عدد من نوادي رقص السالسا في أنحاء البلاد. أظن أنه من المحتمل كان هناك تواطؤ بسيط في اختياره للهدايا ، حيث كان نصفي الآخر يحب الرقص دائمًا و قد كان يتحدث من قبل عن أخذ دروس من نوع ما.
عقب الحصول على منحة ، وبما أنها كانت في خصوصية منزلنا ، فقد تركت لشريكي إفسادني إلى الذهاب. شاهدنا الفيديو وذهبنا عبر الصفحات
MAROC 
#رقص الموضه الجديده,
رقص مصري,
رقص شعبي,
رقص مغربي,
رقص الموضه,
 الموضه الجديده,
 تشوف الفديو,
رقص الموضه,
رقص الموضه الجديده

No comments:

Post a Comment